اهلا يا زائراخر شاب/ة مسجل هو benali فمرحبا به
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مواقع هامة
تصويت
ما هي أهم اهتمامات شباب تديكلت
الدراسة والمطالعة
11%
 11% [ 17 ]
الشغل
25%
 25% [ 39 ]
الزواج
36%
 36% [ 57 ]
الرياضة
14%
 14% [ 23 ]
السياحة والسفر
8%
 8% [ 12 ]
اخر
7%
 7% [ 11 ]
مجموع عدد الأصوات : 159
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى شباب تيديكلت على موقع حفض الصفحات
نشر الموضوع في المواقع الاجتماعية


    
    



المواضيع الأخيرة
» إختتام دولي لدورات المدرب / جمعة محمد سلامة التدريبية التخصصية لسنة 2017
الأحد 17 يونيو 2018 - 0:55 من طرف م / جمعة محمد سلامة

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم دوراته لموظفي وحدة الأمن بديوان المحاسبة الليبي
الأحد 17 يونيو 2018 - 0:48 من طرف م / جمعة محمد سلامة

» مدينة الحمامات التونسية ومحطة تدريب دولية جديدة للمدرب / جمعة محمد سلامة
الجمعة 26 يناير 2018 - 15:07 من طرف م / جمعة محمد سلامة

» المدرب / جمعة محمد سلامة ينفذ محاضرة تثقيفية لرواد مؤسسات المجتمع المدني
الجمعة 26 يناير 2018 - 15:06 من طرف م / جمعة محمد سلامة

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم دوراته التخصصية لموظفي مستشفى مصراتة المركزي
الثلاثاء 15 أغسطس 2017 - 11:46 من طرف م / جمعة محمد سلامة

» إختتام دورة إجراءات وتحوطات السلامة بأعمال الرفع والمناولة للمدرب / جمعة محمد سلامة
الأربعاء 9 أغسطس 2017 - 4:38 من طرف م / جمعة محمد سلامة

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم دوراته التخصصية لموظفي مستشفى طرابلس المركزي
الإثنين 31 يوليو 2017 - 20:50 من طرف م / جمعة محمد سلامة

» إختتام الدورة التخصصية ( الإطفاء ومكافحة حرائق الغابات ) للمدرب / جمعة محمد سلامة
الجمعة 28 يوليو 2017 - 15:58 من طرف م / جمعة محمد سلامة

» ملتقى الموظف الجزائرى يتمنى لكم رمضان كريم
الإثنين 19 يونيو 2017 - 1:33 من طرف عنق المهرى


شاطر | 
 

 قدماء الاعبون في تيدكلت الذين شاركو في دورة أحياء امجاد تيدكلت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karim
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 877
نقاط التقيم : 1228
تاريخ التسجيل : 27/10/2009
العمر : 44
الاقامة : algeria

مُساهمةموضوع: قدماء الاعبون في تيدكلت الذين شاركو في دورة أحياء امجاد تيدكلت   الجمعة 6 مايو 2011 - 19:06


هذه بعض الصور للاعبون والافرقة التي شاركت في دورة احياء امجاد تيدكلت بحيث شارك في هذه الدورة عدة افرقة محلية من مدينة عين صالح منها crt waz اتحاد الكهرباء والغاز وشباب الري ونصر البريد والبركة والساهلة
فاز في هذه الدورة فريق waz لكن الفوز الحقيقي كان للروح الرياضية والاخوية التي عمت كل مباريات الدورة والشئ الاخر كذالك الذي ميز هذه الدورة الرياضية هو التنظيم الجيد من طرف القائمين على نجاح الدورة
نبدا الصور بالمشرفين على الدورة ثم الافرقة
المشرف على الدورة ربي احفظو اللي في الوسط لمن لا يعرفه























النهائي








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد تدكلت
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 3230
نقاط التقيم : 4459
تاريخ التسجيل : 21/07/2010
العمر : 38
الاقامة : عين صالح

مُساهمةموضوع: رد: قدماء الاعبون في تيدكلت الذين شاركو في دورة أحياء امجاد تيدكلت   الجمعة 6 مايو 2011 - 22:43



شكراً أخ كريم على هذا الموضوع الذي يذكرني بالماضي المشرف للكرة في عين صالح......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عابر صحر
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 3596
نقاط التقيم : 4125
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 35
الاقامة : البركه

مُساهمةموضوع: رد: قدماء الاعبون في تيدكلت الذين شاركو في دورة أحياء امجاد تيدكلت   السبت 7 مايو 2011 - 0:13

تسلم على الصور الجميلة والخالدة لكرة القدم المحلية






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمال الحرة
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 3332
نقاط التقيم : 3919
تاريخ التسجيل : 06/07/2010
العمر : 43
الاقامة : في إحدى الولايات المجا

مُساهمةموضوع: رد: قدماء الاعبون في تيدكلت الذين شاركو في دورة أحياء امجاد تيدكلت   السبت 7 مايو 2011 - 1:07

شكرا لك، ربي يحفظهم اجمعين






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
riadtam2002
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 3635
نقاط التقيم : 4821
تاريخ التسجيل : 15/03/2010
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: قدماء الاعبون في تيدكلت الذين شاركو في دورة أحياء امجاد تيدكلت   السبت 7 مايو 2011 - 2:16

صورة جميلة ربي يبارك






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karim
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 877
نقاط التقيم : 1228
تاريخ التسجيل : 27/10/2009
العمر : 44
الاقامة : algeria

مُساهمةموضوع: رد: قدماء الاعبون في تيدكلت الذين شاركو في دورة أحياء امجاد تيدكلت   الأربعاء 11 مايو 2011 - 21:05

شكرا لكم على المرور






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
handreferee
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2800
نقاط التقيم : 3089
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
العمر : 100
الاقامة : اللي يغلط يدي بطاقة حمراء ويخرج من اللعبة

مُساهمةموضوع: رد: قدماء الاعبون في تيدكلت الذين شاركو في دورة أحياء امجاد تيدكلت   الأربعاء 11 مايو 2011 - 22:50

ما شاء الله ، وأنا أشاهد الصور بدأت أشعر أنني بينهم في جو انضباطي مميز وهذا واضح من خلال الصور
فشكرا لكم ووفقكم الله لما فيه صلاح الدارين






دعوني أجن.......... لأن الأعمال الكبرى .........لا يقوم بها إلا المجانين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
souzaidتدكلتية
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1640
نقاط التقيم : 1895
تاريخ التسجيل : 04/05/2011
العمر : 26
الاقامة : عين صالح

مُساهمةموضوع: رد: قدماء الاعبون في تيدكلت الذين شاركو في دورة أحياء امجاد تيدكلت   الخميس 12 مايو 2011 - 0:08


تحيا الرياضة في عين صالح و مزيد من النجاحات في كرة القدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karim
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 877
نقاط التقيم : 1228
تاريخ التسجيل : 27/10/2009
العمر : 44
الاقامة : algeria

مُساهمةموضوع: رد: قدماء الاعبون في تيدكلت الذين شاركو في دورة أحياء امجاد تيدكلت   الخميس 12 مايو 2011 - 18:42

شكرا على المرور والتعليق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنق المهرى
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 242
نقاط التقيم : 307
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 98
الاقامة : مهاجر من عين صالح

مُساهمةموضوع: رد: قدماء الاعبون في تيدكلت الذين شاركو في دورة أحياء امجاد تيدكلت   الخميس 23 يونيو 2011 - 16:15

بالتوفيق ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zahia15
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد المساهمات : 145
نقاط التقيم : 174
تاريخ التسجيل : 01/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: قدماء الاعبون في تيدكلت الذين شاركو في دورة أحياء امجاد تيدكلت   الخميس 30 يونيو 2011 - 21:19

ياريت تكون دايمن مبادرات مثلهل حتى يتعلمو الشباب الصغار الاحترام والقدر ولروح الرياضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Billal-DZ
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 176
نقاط التقيم : 202
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: قدماء الاعبون في تيدكلت الذين شاركو في دورة أحياء امجاد تيدكلت   الجمعة 1 يوليو 2011 - 15:21

سلم على الصور
الجميلة والخالدة لكرة القدم
المحلية
الله يحفظهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karim
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 877
نقاط التقيم : 1228
تاريخ التسجيل : 27/10/2009
العمر : 44
الاقامة : algeria

مُساهمةموضوع: رد: قدماء الاعبون في تيدكلت الذين شاركو في دورة أحياء امجاد تيدكلت   الجمعة 1 يوليو 2011 - 17:24

شكرا لكم اخوتي على التعليق






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
brahimss7
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر
عدد المساهمات : 13
نقاط التقيم : 15
تاريخ التسجيل : 30/06/2011
العمر : 35
الاقامة : tamanrasset -in salah

مُساهمةموضوع: رد: قدماء الاعبون في تيدكلت الذين شاركو في دورة أحياء امجاد تيدكلت   الأحد 10 يوليو 2011 - 16:35

شي اكثر من رائع عندما نسمع بمثل هذه الدورات . بل عندما تشارك فئة الكبار في مثل هذه اللقاءات والتجمعات الرياضية هي تمرر رسائل معلنة للأجيال الاحقة بأن يكونوا خير خلف لخير سلف وان يبعدوا من عقولهم فكرة ان الرياضة هي مجلبة للفساد او هي من بين اسباب الفشل في الدراسة وان يبتعدوا عن المثل العامي القائل ( لــــكـــورة مــــنــكورة مـــاتـــخــلي فـــــي الــــــراس ســــــــــــــورة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
brahimss7
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر
عدد المساهمات : 13
نقاط التقيم : 15
تاريخ التسجيل : 30/06/2011
العمر : 35
الاقامة : tamanrasset -in salah

مُساهمةموضوع: رد: قدماء الاعبون في تيدكلت الذين شاركو في دورة أحياء امجاد تيدكلت   الأحد 10 يوليو 2011 - 16:35

شي اكثر من رائع عندما نسمع بمثل هذه الدورات . بل عندما تشارك فئة الكبار في مثل هذه اللقاءات والتجمعات الرياضية هي تمرر رسائل معلنة للأجيال الاحقة بأن يكونوا خير خلف لخير سلف وان يبعدوا من عقولهم فكرة ان الرياضة هي مجلبة للفساد او هي من بين اسباب الفشل في الدراسة وان يبتعدوا عن المثل العامي القائل ( لــــكـــورة مــــنــكورة مـــاتـــخــلي فـــــي الــــــراس ســــــــــــــورة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karim
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 877
نقاط التقيم : 1228
تاريخ التسجيل : 27/10/2009
العمر : 44
الاقامة : algeria

مُساهمةموضوع: رد: قدماء الاعبون في تيدكلت الذين شاركو في دورة أحياء امجاد تيدكلت   الثلاثاء 27 سبتمبر 2011 - 19:14

الرياضة شئ مطلوب ولابد منه فقط هناك تنظيم وترتيب للوقت






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
medabdoula
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 2346
نقاط التقيم : 3353
تاريخ التسجيل : 10/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: قدماء الاعبون في تيدكلت الذين شاركو في دورة أحياء امجاد تيدكلت   الثلاثاء 27 سبتمبر 2011 - 19:55

واش انقول ليك خويا حكيم

صراحة ما خليت ليا واش انقول

باااااااااااااااااااااااقة تقدير لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قدماء الاعبون في تيدكلت الذين شاركو في دورة أحياء امجاد تيدكلت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب تيديكلت :: منتديات الرياضة :: منتدى الرياضة المحلية-
انتقل الى: